لقاء دوري مع ممثلي والنقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي التعليم العالي SNAPES

بتاريخ 03 مارس 2025 مساء وفي إطار اللقاءات الدورية مع ممثلي الشركاء الاجتماعيين ، انعقد لقاء للسيد مدير الجامعة مع ممثلي فرع الأساتذة للنقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي التعليم العالي SNAPES، حيث تناول اللقاء النقاط التالية:

– عرض للوضعية المالية والمسار المهني للأساتذة الباحثين.

– الظروف المهنية والاجتماعية للأساتذة الباحثين.

– إقتراحات ذات صلة بالأنشطة البيداغوجية.

– مستجدات ببرنامج تحسين المستوى بالخارج.

– مستجدات ملف السكن الوظيفي.

– مستجدات سير لجنة الخدمات الاجتماعية.

– مناقشة عدد من الإنشغالات المرفوعة.

وقد أكد المدير لممثلي الأساتذة على أهمية الحوار والشراكة كأداة لتحسين ظروف عمل الأساتذة الباحثين والرفع من مردودية الأنشطة وتطوير أداء الجامعة.