لقاء مع ممثلي النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية

بتاريخ 27 أكتوبر 2025 مساءً و في إطار اللقاءات الدورية والحوار مع الشركاء الإجتماعيين إلتقى السيد مدير الجامعة بممثلي النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية ، حيث استمع المدير إلى عدد من الإنشغالات المرفوعة من بينها:

– مخلفات الترقية في الرتب والدرجات وتحيين الأجر.

– انشغالات متعلقة الأنشطة البيداغوجية والإدارية.

– ميزانية البحث العلمي على مستوى الكليات.

– ملف السكن الوظيفي.

– متفرقات.

في نهاية اللقاء أشار مدير الجامعة على أهمية المجهودات المبذولة من قبل ممثلي الشريك الاجتماعي واحترافيتهم في تناول الإنشغالات وتقديم الاقتراحات الهادفة إلى تطوير الجامعة.